Wednesday 27 September 2017

ل جنة تقصي الحقائق حول الخيارات الثنائية وسطاء


لجنة تقصي الحقائق حول الخيارات الثنائية وسطاء "الحقيقة حول الخيارات الثنائية وسطاء" O K - لذلك كنت قد بدأت مع الخيارات الثنائية وكنت قد وجدت صديق في وسطاء. انهم يريدون "مساعدتك" مع الدروس وتعطيك التوجيه؛ بل ان بعضهم أريد أن أقدم لكم إشارات لمساعدتك على الفوز. لوديعة لا بأس به من 5000 $ أو أكثر، وسوف تعطيك واحدة من أفضل المحللين على (مديري الحسابات) لتغذية لك إشارات على أساس منتظم، وتساعدك على أن تصبح متعهدا رائع. ولكن ما هو بالضبط الحقيقة حول خيارات ثنائية وسطاء؟ واحدة من المشاعر المزعجة الرئيسية داخل رأسك هو "ما في ذلك بالنسبة لهم؟ "- أو" أنها لا تستفيد من لي الفوز أو الخسارة؟ "- وأنا أعرف هذا الشعور الملح داخل رأسك، لأنه كان في منجم لعدة أسابيع. وبعض الخيارات الثنائية وسطاء اقول لكم انهم الربح عند الفوز، وليس عندما تخسر. سوف يقول البعض الآخر فإنهم يستفيدون من "حجم" لذلك هو في مصلحتهم لضمان أن تصبح تاجرا ناجحا لدرجة أنك وضع الصفقات كبيرة إلى حد ما، وأنهم يبذلون المال أكبر. عند الانتهاء من وضع الصفقات كبيرة، وانهم تحقيق أرباح أكبر. يمكنك أن يغفر للبقاء الخلط والذهول. بعد كل شيء، ليست في الحقيقة إجابة مباشرة. انها واحدة من تلك الإجابات التي تتوقعها من سياسي أكثر مما كنت من الخيارات وسيط ثنائي. فما هو بالضبط الحقيقة حول الخيارات الثنائية وسطاء؟ وهل الربح عند الفوز؟ هل هم (كما يقول بعضهم لبعض) الصفقات الخيار بقعة مكان في أسواق الفوركس عندما تضع الصفقات على برامجهم؟ حسنا، اسمحوا لي أن تساعدك في ذلك. حقيقة: الربح وسطاء من الخسائر التي تكبدتها غالبية التجار على برنامجهم. وبعبارة أخرى، فإنها تستفيد عندما تخسر، وليس عند الفوز. هذا هو الحال مع جميع الخيارات الثنائية وسطاء - لا استثناءات. هذا كل شيء - وهذا هو عمل الخيارات الثنائية - العظام العارية منه للعيان بالنسبة لك - هناك حقيقة يبدو كل المنابر وسيط لدينا مشكلة يكشف لك. الخيارات الثنائية وسطاء ليست أكثر من متجر الكازينو. الخيارات الثنائية وسطاء ليست أصدقائك. أنها توفر لك مع دروس مجانية وإشارات حرة لأنهم يعرفون، حتى مع هذه المساعدة، وسوف تفقد ما زال على المدى الطويل. هم "البيت"، ومكدسة الاحتمالات في صالحهم بشكل عام، فإنها ستفوز بسبب تلك الصعاب. لذلك يصبح السؤال بعد ذلك، ما هي هذه الاحتمالات؟ يمكنك التغلب على منزل ويمكنك الاستفادة من الخيارات الثنائية؟ الصعاب في الخيارات الثنائية وأنا لن يحمل لكم مع كل الرياضيات كما هو خارج نطاق هذا المقال، هناك مواقع هناك والتي قد كسرت كل شيء إلى أسفل لتوضيح الصفقة، يمكن أن تجد لهم إذا نظرتم. أنا سعيد لكتابة وظيفة مفصلة عن ذلك إذا أردت، نطلب فقط في التعليقات. ولكن لتلخيص كيف يعمل، وعندما تنتهي تجارة كنت مكان على منصة الخيارات الثنائية وسيط، سوف تكسب أنت حسنات نسبة من حصة الخاص بك إذا كنت الفوز. وهذا هو ما بين 65٪ إلى 85٪ في المتوسط. إذا فقدت، يمكنك الحصول على شيء يعود - هناك استثناءات لهذا، وسوف نقدم بعض المنابر عودة صغيرة مرة أخرى على تجارة خاسرة، ولكن دفعات فوزه عادة ما تكون أقل مواتاة. في المتوسط، كل السماسرة هي الى حد كبير كل نفس واحتمالات يعمل بها ما شابه ذلك. الشخصية الرئيسية، أو "حتى كسر" الحائز على نسبة حوالي 58٪ - وبعبارة أخرى، لديك للفوز أكثر من 58٪ من الوقت لتحقيق الربح في الخيارات الثنائية. وهناك غيرها من العوامل التي تلعب دورها. معظم الناس الذين يأتون إلى الخيارات الثنائية أداء ضعيف للغاية. وهي تعتمد ضعف مهارات إدارة الأموال، ويتاجرون مع العاطفة (الغضب يمكن أن يكون أسوأ عدو الخاص بك). هذا "حجم" أن وسطاء تتحدث عندما يتحدثون من حيث تحقيق الأرباح الخاصة بهم هو الصحيح إلى حد ما، لكنه مضلل. في "حجم" هو العدد الهائل من الناس وضع الصفقات على نفس الخيارات. بصفة عامة، فإن 50٪ من عملائها يضع "وضعت" في نفس الوقت آخر 50٪ المكان "اتصال" على نفس الخيار في نفس الوقت - ولكن لأن احتمالات الفوز هي أكثر من 58٪، من الناحية النظرية أنها سوف تكسب 8٪ في المتوسط ​​في كل مرة. وتشير التقديرات أكثر من 90٪ من التجار تفشل وتخسر ​​في نهاية المطاف - وأود أن يبادر إلى الرهان أنه في واقع الأمر، كان أكثر من هذا الرقم. أنا لا أسعى لتخويف قبالة لكم، أنا فقط مما يتيح لك الحقائق. يمكنك الفوز على المدى الطويل في الخيارات الثنائية؟ هذا سؤال جيد جدا وأنا بصراحة لا أستطيع أن أعطيك إجابة مناسبة حتى الان. لم أجد الكأس المقدسة نفسي، ولكن أنا لا تزال تحاول. وأود أن أعتقد ذلك، ولكن يمكنك القيام به فقط بشكل جيد من خلال تبني عدد من القواعد الصلبة مثل الانضباط الجيد ليتداول دون انفعال، واعتماد مهارات ممتازة إدارة الأموال، مع التركيز على الاستراتيجيات وليس على المال - تداول الممارسة الجيدة من خلال اعتماد جيدة أساسية والتحليل الفني. البقاء بعيدا عن الأسواق في الأيام متقلبة (الاثنين والجمعة يمكن أن تكون الاوقات الصعبة أمام التجارة، والدورة سوق الولايات المتحدة هو دائما صعبة حتى بالنسبة للمهنيين). أفضل الأوقات لثنائيات التجارة وخلال الدورة الآسيوية ولندن قبل NY يفتح. إذا كان لي وقتي في جميع أنحاء مرة أخرى من يوم واحد على الخيارات الثنائية - وأود أن تجد وسيلة لفتح حساب تجريبي أو الممارسة والحفاظ عليها حتى أنا كان الفوز باستمرار. لعب مع احتكار المال حتى يكون لديك استراتيجية الصلبة التي تعمل. هذا هو أفضل نصيحة أستطيع أن أعطي أي وقت مضى مبتدئ في الخيارات الثنائية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا "حجم" أن وسطاء يتحدثون عنها، وأود أن ننصح بمشاهدة الفيديو التالي. ولكن حاول أن لا يمكن تأجيل السلبية، يمكنك أن تلعب دائما الخيارات الثنائية السلامة باستخدام حساب تجريبي قبل بدء التداول مع المال الحقيقي. الخيارات الثنائية ليست للجميع، وتذكر، هناك العديد من بعيد أكثر الخاسرين من الفائزين - وبخلاف ذلك، فإن وسطاء يكون التوقف عن العمل. انهم لا يريدون منك أن تعرف أنها تستفيد من خسائرك - هذه الحقيقة هو الدواء المر لحظة لابتلاع. ولكن أعتقد أنك أفضل حالا معرفة هذا من البداية، لأنه بعد ذلك على الأقل كنت على علم بأن لديك لتكون جيدة - ممتازة في الواقع، لدينا فرصة في ضرب المنزل. حظ سعيد!

No comments:

Post a Comment