Sunday, 20 August 2017

ثنائي خيارات الصناعة ، إذا ما أمعنا النظر


إعلان على الرغم من الخيارات الثنائية كانت موجودة منذ وقت طويل، لم يكن حتى عام 2008 أن التسويق للمنتج لعملاء التجزئة بدأ لاختيار. ومنذ ذلك الحين، كان هناك نمو سريع في قطاع تداول الخيارات الثنائية مع ما يبدو وكأنه الإعلانات الأسبوعية من العلامات التجارية الجديدة أو مقدمي الفني القادمة إلى السوق. في تقرير الفوركس الأقطاب الربع الماضي، أخذنا نظرة على صناعة وأربعة لمحة موردي التكنولوجيا التي تساعد السماسرة لتقديم التداول ثنائي لعملائها. عندما نتحدث إلى مزودي التكنولوجيا حول الخيارات الثنائية، وهناك نوعان من المزايا التي تذكر تقريبا كل شركة. البساطة والتحويلات. ويستند البساطة في سهولة لتثقيف العملاء للمنتج. بدلا من عملاء الذين يحتاجون إلى فهم التحركات الشاملة في السوق، مع ثنائيات، فإن السؤال يتلخص "هل تعتقد أدوات كذا وكذا التداول تتراجع أو حتى". ببساطة عن طريق خلق منصات حيث النقر فوق هذا الزر إذا كنت تعتقد أنه هو الذهاب أعلى، بغض النظر عن مقدار ومقدمي ثنائي قادرون على توفير أسهل بكثير لفهم واجهات المستخدم. بساطة تؤدي إلى ميزة القادمة؛ التحويلات. عن طريق إنشاء لفهم المنتج أسهل، ويعتقد مقدمو ثنائي السماسرة ستشهد نسب أعلى من التحويلات من مع معيار تقدم تجارة النقد الاجنبى. لوسطاء الفوركس التفكير في توفير الخيارات الثنائية، هناك أربعة أسئلة للنظر قبل تقديم الثنائيات. أن واحد، وأدرجت طرح خيار ثنائي ضمن العلامة التجارية القائمة أو أن تدار كوحدة مستقلة؟ اثنين، كيف يمكن للمنصات ثنائية الاندماج مع شركة البرمجيات الموجودة؟ هذا يصبح من المهم بالنسبة للشركات التي تفضل توحيد المكتب الخلفي في غضون احدة CRM. ثلاثة، ما هو CPA المتوقع وLTV لكل عميل؟ هذه الأرقام تختلف في المنطقة؛ مع تقديرات الطويلة الأمد تتراوح من 500 $ في البلدان ذات الحسابات عادة أصغر إلى 2000 $ للعملاء أكثر ثراء. اعتمادا على كيفية تسويق شركة تقدم الثنائيات، فإنه جيد للغاية قد لا يكون يستحق كل هذا العناء. وأخيرا، بالنسبة للشركات تخطط لتقديم الثنائيات والجانب النقد الاجنبى الى جنب، وكيف سوف تؤثر على اثنين من المنتجات الإيرادات بعضهم البعض؟ إطلاق في عام 2008، SpotOption تنظر أنفسهم روادا في هذه الصناعة. أسواق الشركة نفسها على أنها توفير اقصاه الى اقصاه حل لشركائها البطاقة البيضاء. ويشمل هذا الأمامي محرك نهاية تداولات، وإدارة المخاطر، وعمليات الدفع، CRM، وCMS. يمكن SpotOption أيضا توفير فرق الاحتفاظ للمساعدة في تحويل العميل. وكانت الشركة قد وقعت حاليا على 70 شركاء العلامة البيضاء وأيضا علاقات مع مزودي أنظمة الفوركس الرائدة Leverate ونقلت ميتا. وفقا لTammt ليفي، مدير SpotOption للتسويق، "نحن نقدم انطلاق في الفوركس التقليدي مع نهج الطبقات بعد عدة بسيطة لدينا." Techfinancials مثل SpotOption، المدير التنفيذي المشارك Techfinancial لايال روزنبلوم ينظر أيضا الخيارات الثنائية وربط نحو تثقيف العملاء لتصبح التجار الكامل، وأن "Techfinancials يعتقد أن الخيارات الثنائية هي عبارة بسيطة ل(ال) الأسواق المالية." ماذا فعلت Techfinancials، هو تشكيل منصة التداول الخاصة بهم، OrcaPlus، إلى أداة التحليل المالي. من خلال خلق وظائف للتجار لتحليل الأسواق والحصول على الاحتمالات بالنسبة لاستراتيجيات التداول الخاصة بهم، فإنه يؤدي إلى زيادة مشاركة العملاء. عندما يتحدث الى Tradesmarter، كلمة واحدة أنهم سوف أكرر هي التحويل، تحويل، تحويل. وهم يدعون لتقديم أعلى معدلات التحويل في هذه الصناعة من خلال خلق منصة الخيار الثنائي التي يمكن أن أناشد مبتدئ والحرف على حد سواء. كما جوناثان ليون أفيتال، الرئيس التنفيذي لدول Tradesmarter، "من خلال التعامل مع" التجار "مع الميزات المتقدمة و" اللاعبين "مع البساطة التورط، ونحن قادرون على تحقيق أعلى معدل التحويل في السوق". بين مختلف مقدمي الخدمات، ويدعي MarketsPulse أن يكون "مقدم خيارات التكنولوجيا الثنائية الوحيدة التي تركز على الشركات من فئة المؤسسات". هذه وسطاء التي لها قاعدة العملاء الحالية ولست بحاجة إلى البطاقة البيضاء. انهم يريدون حلا التكنولوجيا التي تمكنهم من البدء في تقديم خيارات ثنائية لعملائها بسرعة ويتكامل مع البرامج الخاصة بهم الخلفية الحالي. كما أوضح الرئيس التنفيذي لشركة راحيل Esman، "والمنتج هو أكثر بكثير من مجرد موقع على شبكة الانترنت مع شعار تغيير استضافتها على خدمتنا. نحن تخصيص ودمج ومحليا تثبيت المنتج بأكمله. وهذا يعني أن يتم تثبيت هذه التكنولوجيا على خوادم العملاء ويتم إرسال أية بيانات إلى MarketsPulse ". هذا المقال هو اعتماد تقريرنا أكبر بكثير على الخيارات الثنائية في منطقتنا Q2 تقرير سوق الفوركس.

No comments:

Post a Comment